موعد الدخول المدرسي بالمغرب للعام 2012 - 2013

      2 Comments so far  
موعد الدخول المدرسي 2013 , السنة الدراسنة 2012 -2013 , 12 شتنبر , العام الدراسي الجديد




حدد الانطلاق الفعلي للموسم الدراسي المقبل في الـ 12 شتنبر بالنسبة للسلك الابتدائي و الـ13 منه بالنسبة للسلك الثانوي الإعدادي والثانوي التأهيلي.. كما ذكر بلاغ صادر عن وزارة التربية الوطنية أن إنهاء العمليات المتعلقة بإعداد الدخول المدرسي سيتم خلال الفترة ما بين 3 و 8 شتنبر.
ووفق الجدولة الزمنية التي حددها مقرر وزارة التربيّة فإن تاريخ الـ3 من شتنبر سيكون لالتحاق الأطر الإدارية بالعمل، زيادة على الموظفي الإداريّين وهيئات التفتيش والأطر المكلفة بتسيير المصالح المادية والمالية وهيأة التوجيه والتخطيط التربوي٬ وهيأة الدعم الإداري والتربوي والاجتماعي والأطر الإدارية المشتركة بجميع درجاتهم.. فيما سيكون يوم الـ4 شتنبر لاستئناف أطر هيئة التدريس عملهم وكذا التحاق الأطر الجديدة لمختلف الهيئات بأكاديميات ونيابات تعيينها.
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

اللوائح النهائية للمستفيدين من الإدماج (تغيير الإطار) طبقا للمادة 109 من النظام الأساسي لموظفي وزارة التربية الوطنية

      Comments 0  



"تعلن وزارة التربية الوطنية أنها قامت بدراسة لوائح أطر هيأة التدريس المكلفين من لدن الإدارة للعمل بالمصالح الإدارية وبمصالح التسيير المادي والمالي مابين 13 فبرير 2003 و31 دجنبر 2011، والمتعلقة بمراجعة اللوائح الأولية للمستفيدين من الإدماج طبقا لمقتضيات المادة 109 مــن النظـــام الأساسي الخاص بموظفي وزارة التربيــــة الوطنيــة كما وقـــع تغييرها بموجــب المرسوم رقم 2.11.622 الصادر في 25 نونبر 2011...."



المرجو النقر تحته لتحميل البلاغ :


**************



المرجو النقر تحته لتحميل اللوائح النهائية:




إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

اعلانات

لمن لديه الرغبة في كتابة المواضيع في مدونتنا وليصبح مؤلفا فليتقدم بطلب إلى هذا الإيمايل : ninoxw@eb2a.com

جميع الحقوق محفوظة مدونة أمن الكمبيوتر ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| باك لينك مجاني